منتديات فريق فايف ستارز

اهلا بك في منتديات فريق فايف ستارز

اخي _ اختي العزيز(هـ)
انت غير مسجل معنا اذا اردت التسجيل فرمحبا يك في غصون منتدانا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات فريق فايف ستارز

اهلا بك في منتديات فريق فايف ستارز

اخي _ اختي العزيز(هـ)
انت غير مسجل معنا اذا اردت التسجيل فرمحبا يك في غصون منتدانا

منتديات فريق فايف ستارز

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

فريق فايف ستارز النجوم الخمسة

2 مشترك

الهلال و الجزيره ليلة الاحلام الامارتيه

morey
    morey
    الادارة
    الادارة

الهلال و الجزيره ليلة الاحلام الامارتيه Empty الهلال و الجزيره ليلة الاحلام الامارتيه

مُساهمة من طرف morey الجمعة أبريل 22, 2011 5:42 am

ليلة من ليالي قلب الحدث الزعيم السعودي و الجزيره الاماراتي ليله يتمناها الامارتيين و لكن امام من امام الهلال السعودي فلم يتحقق حلمهم يبكي

في الشوط الاول من مباراة الهلال السعودي/ الجزيره الاماراتي

يتقدم الامارتيين على الزعيم بنتيجة 2 _ 0

واليكم اهداف فريق الجزيره الاماراتي

و لكن زعيم البطولات لم يسكت و يجلس مكتوف الايدي بل اصر على تحقيق

الفوز و العوده الى الرياض محتفل فماذا عن ليلة يمشي عليها الكثيرون بمثل ( قدم الغشيم و الحقه ) هههههههههه

الزعيم يسجل اول اهدافه في اللقاء عن طريق الكابتن / ياسر القحطاني
    واليكم الهدف

بصراحه لم اتوقع ان الجزيره يستسلم على هذا الحال و باصرار الزعيم حققو الهدف الثاني عن طريق الكايت / ياسر القحطاني

هكذا وصل الهلال للتعادل و الجزيره الاماراتي لم يفعل شئ بعد فاستمر مسلسل الاهداف الهلاليه و يعود الهلالين بالهدف الثالث و لكن هذه المره ليست بقدم الرايع ياسر القحطاني انما عن طريق المحترف الروماني بواسطة ضربت جزاء واليكم هدف الكابتن الروماني/رادوي

مالها الا الزعيم بالتوفيق للزعيم و الانديه السعوديه في المحفل الاسيوي و ان شاء الله نهائي سعودي اتحادي هلالي وبعد كذا اتمناها اتاووويه عاد ههههههههههه
    Admnt 7ooβk
    Admnt 7ooβk
    عضو فعال
    عضو فعال

الهلال و الجزيره ليلة الاحلام الامارتيه Empty رد: الهلال و الجزيره ليلة الاحلام الامارتيه

مُساهمة من طرف Admnt 7ooβk الإثنين أبريل 25, 2011 10:14 am

ههههههههههههههههههههه

يالبييييييه الهلالالال بس .. الهلال و الجزيره ليلة الاحلام الامارتيه 2717370394 الهلال و الجزيره ليلة الاحلام الامارتيه 2717370394

فديييييييتهم كلهم والله .. الهلال و الجزيره ليلة الاحلام الامارتيه 2717370394 الهلال و الجزيره ليلة الاحلام الامارتيه 2717370394

وفديت كل المشجعين الهلاليين .. الهلال و الجزيره ليلة الاحلام الامارتيه 2717370394 الهلال و الجزيره ليلة الاحلام الامارتيه 2717370394

أحببببببببببببببببببببببكم .. الهلال و الجزيره ليلة الاحلام الامارتيه 2517112348 الهلال و الجزيره ليلة الاحلام الامارتيه 2517112348

يسلموو سيمو ع الطرح الاكثر من رائع ..

لا عدمناك جديدك يا عسل ..

دمت بسعادة لاتنتهي ..

تحيتي :

مواضيع مماثلة

-

الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مايو 15, 2024 5:06 pm